حركة عصائب اهل الحق / مكتب الرصافة تكرم المعلمين بعيدهم

حركة عصائب اهل الحق / مكتب الرصافة تكرم المعلمين بعيدهم

  • 36
  • مارس 02, 2018

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ )
صدق الله العظيم

 

استلهام من الآية المباركة وحرص من سماحة الامين العام قيس الخزعلي على المبادرات التي تهدف الى رفع الروح المعنوية لجميع مكونات المجتمع، قام كادر مكتب الرصافة لحركة عصائب أهل الحق متمثل بالمهندس ابو مرتضى الكناني و ابو وائل وكادر من القسم النسوي بجولة ميدانية على مدارس التابعة الى قاطع الرصافة لغرض تسليم هدية سماحة الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي للمعلمين والمدرسين بمناسبة عيد المعلم , حيث شملت توزيع هدايا وتهنئة خاصة من سماحة الامين لجميع التدريسين والمعلمين الذين هم من يصنعوا اجيال المستقبل وهم من يٌعدوا شباب المستقبل , فكما في العادة من كل عام في هذا اليوم يهٌدي سماحة الامين التهاني اليهم .

ومن جانبهم شكروا وثمنوا التدريسين والمعلمين هذه الخطوة التي من شأنها رفع الروح المعنوية لديهم ووعدوا بان يبذلوا الجهد في سبيل انجار رسالة العلم وان يديم الله زخم الانتصارات واشادوا بدور الحركة في بناء العراق لنثبت للعالم بان ابناء الحركة هم درع الوطن وبُناته .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد