حركة عصائب أهل الحق تقيم مهرجان النصر في ذي قار

حركة عصائب أهل الحق تقيم مهرجان النصر في ذي قار

  • 35
  • فبراير 24, 2018

 

تحت شعار  (وانتصرت الفتوى اذن انتصر العراق) أقامت روابط حركة عصائب أهل الحق في منطقة الصالحية / قضاء قلعة سكر مهرجان الانتصار بمناسبة النصر الذي تحقق بسواعد قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس وجيشنا الباسل .

بحضور مسؤول مكتب ذي قار الاستاذ سنان العبودي والاستاذ المهندس عبد الامير التعيبان مرشح حركة الصادقون في ذي قار والشيخ باسم مسؤول قضاء الجبايش والاستاذ ابو كرار الشمخاوي والوفد المرافق له وعدد من الشيوخ والوجهاء في منطقة الصالحية ومن مدينة قلعة سكر .

وكان حضور مميز ومشرف وتم افتتاح المهرجان بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء اجمع ومن ثم قراءة سوره من القران الكريم, ومن ثم كلمه الى الاستاذ سنان العبودي تحدث بها عن الانتصارات العظيمة الذي حققها ابناء حركة عصائب اهل الحق والأخوة في الحشد المقدس وتطرق ايضا الى مشروع الحركة المقبل والطريق الحقيقي في هذا المشروع المقبل وتمنى النجاح في مشروع الحركة المقبل كما تحقق نجاح وانتصار  ابناء الحركة في الجناح العسكري , ومن ثم كلمه الى الشيخ باسم تطرق بها عن العقيدة الى ابناء حركة عصائب اهل الحق وايمان حقيقي ومن ثم كلمه الى الاستاذ المهندس عبد الامير التعيبان تطرق الى عدة امور اهمها التغيير الحقيقي من الجانب السياسي والوقوف يد واحده حتى يتم تغيير وجوه الفساد .

 ومن ثم استمتعنا من الشعراء من مدينة قلعة سكر ابيات شعريه بحق المرجعية الرشيدة وابناء حركة عصائب اهل الحق وابناء الحشد اجمع

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد