وفد الحركة / مكتب الرصافة يزور مقرات الجيش لتهنئة جيشنا الباسل في ذكرى تأسيسه الـ 97 مكتب الرصافة

وفد الحركة / مكتب الرصافة يزور مقرات الجيش لتهنئة جيشنا الباسل في ذكرى تأسيسه الـ 97 مكتب الرصافة

  • 32
  • يناير 07, 2018

 

( إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أولئك هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ )


زار وفد حركة عصائب أهل الحق/ مكتب الرصافة مقر فوج الاول لواء 44 فرقة 11 و السيطرات الجيش الموجودة في العاصمة وذلك لتهنئتهم وتقديم القران الكريم وباقات الورود اليهم متمنين اليهم دوام الصحة والعمل من اجل خدمة وامن المواطنين وتأكيد على ان الجيش وابناء الحركة هم يد واحد ضد الارهاب بكافة انواعه كما ابدوا اخوة زينب استعدادهم لتقديم كافة انواع المساعدة الى اخوتهم في الجيش العراقي.

وقد ضم الوفد كل من مسؤول قسم العلاقات السيد علي الذبحاوي والمهندس ابو مرتضى الكناني مسؤول الاختصاصات مع بقية الاخوة في مكتب الرصافة. ومن جانبهم ابدوا قوات الجيش العراقي السعادة والشكر الى سماحة الامين العام الشيخ قيس الخزعلي والى ابناء حركة عصائب اهل الحق لهذه الالتفاتة الجميلة التي لها دافع معنوي كبير في نفوسهم مشيدين في دور الحركة منذ معارك التي خاضتها والى الحملات الخدمية التي تقوم بها الحركة فتحية عز واجلال للقوات الامنية البطلة والى الحشد المقدس والرحمة والخلود الى  الشهداء العراق.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد