حركة عصائب اهل الحق/ مكتب الرصافة يقيم مهرجانا بمناسبة يوم النصر العظيم

حركة عصائب اهل الحق/ مكتب الرصافة يقيم مهرجانا بمناسبة يوم النصر العظيم

  • 62
  • ديسمبر 27, 2017

 

( إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )


تمجيداً وفخراً بشهدائنا الابرار ولأن النصر هو عيد العراقيين اجمع وتحت شعار بدماء شهدائنا انتصرناتستمر الافراح والاحتفالات بالانتصارات التي تحققت على عصابات داعش, حيث أقام مكتب الرصافة / قضاء المعامل امس الثلاثاء مهرجانا للنصر بعد التوجيه من الحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة والاخ ابو مصطفى النافعي مسؤول قضاء المعامل. احتفل ابناء حركة عصائب اهل الحق بانتهاء داعش عسكريا حيث شهد المهرجان حضور مشرف لأهالي القضاء وعوائل الشهداء كما شارك في المهرجان قسم الكشافة .

وابتدأ المهرجان بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وبعدها افتتح بقراءة معطرة من القرآن الكريم ثم تنوعت فقرات المهرجان بقصائد شعرية منوعة تميزت بالحماس وذكر تضحيات الشهداء , وبعدها بدأت مسرحية دار حوارها حول حقبات الظلام التي مر بها العراق ثم الانتصار الذي حصل على ارض العراق.

 وثم وزع درع شكر وتقدير لعوائل الشهداء و للأشخاص الذين سعوا وشاركوا في انجاح المهرجان تثمين لجهودهم المبذولة في كافة المجالات.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد