للأسبوع الثاني على التوالي.. (حماة- بناة) تستمر بتأهيل مستشفى الشيخ زايد

للأسبوع الثاني على التوالي.. (حماة- بناة) تستمر بتأهيل مستشفى الشيخ زايد

  • 36
  • ديسمبر 22, 2017

 

أُولَئِكَ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُونَ

 بعد انطلاقها برعاية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومعاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاونمع وزارة الصحة، تستمر حملة (حماة- بناة) لتأهيل وترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، فبعد أن كانت البداية في مستشفى الكندي وبغداد التعليمي، تستمر الحملة وللاسبوع الثاني على التوالي في مبنى مستشفى الشيخ زايد. إذ يقوم (أخوة زينب) بتاهيل وترميم المستشفى، بكل ما تحتاجه من طلاء للجدران وتاهيل الارضية وترميم الحمامات وتغيير الانارة والكهربائيات، اضافة الى تزفيت السطوح وتنظيفها، والعمل جار في الصباح والليل وبهمة عالية وعزيمة لاتفتر، غايتها الوحيدة خدمة المذهب والمجتمع. ولحرص ابناء الحركة على راحة المرضى انجز العمل بمهنية عالية ودقة في العمل، دون ان يؤثر ذلك على عمل المستشفى.

من جانبهِ اثنى كادر المستشفى باطبائه وادارييه على هذه المبادرة المقدمة من ابناء الحركة، وقدموا الشكر الجزيل للشيخ قيس الخزعلي على مثل هذه الحملات الخدمية للبلاد، سائلين الله ان يجعل هذا في ميزان حسنات ابناء الحركة وان يرضي هذا العمل الله واهل البيت (ع).

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد