بعد مستشفى الكندي وبغداد التعليمي.. (حماة- بناة) تبدأ العمل بمستشفى الشيخ زايد

بعد مستشفى الكندي وبغداد التعليمي.. (حماة- بناة) تبدأ العمل بمستشفى الشيخ زايد

  • 37
  • ديسمبر 20, 2017

 

بعد انطلاقها برعاية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومعاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاون مع وزارة الصحة، تستمر حملة (حماة- بناة) لتأهيل وترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، فكانت البداية في مستشفى الكندي وبغداد التعليمي، واليوم بدأ العمل في مستشفى الشيخ زايد حيث باشروا اخوة زينب في العمل، والذي شمل طلاء الجدران وترميم الحمامات والارضية، اضافة الى تنظيف الغرف وتبديل وتاهيل كهربائيات المستشفى.
كذلك تم عقد جلسة حوارية مع الإداريين في المستشفى، للاطلاع على معوقات العمل وسبل تجاوزها خدمة للمراجعين، وقد وعد القائمون على الحملة، بتنفيذ كل ما تحتاجه المستشفى حرصا على راحة المرضى. وكعهدهم في أعمالهم السابقة، يستمر أبطال الحركة بأداء أعمال التأهيل بهمة عالية ليل نهار، لإنجاز المهام باسرع وقت، والانتقال الى مستشفى اخرى ومركز صحي اخر.

 ويكون هذا كرد جميل لمستشفيات العراق التي استقبلت جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي، ورعايتهم افضل رعاية سائلين الله ان يوفق الجميع لكل خير وصلاح للبلد، وان يرحم شهداءنا الابرار، ويتقبل هذا العمل الذي هو امتداد لتضحيات الشهداء.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد