وفد حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة يزور قضاء ابي الخصيب

وفد حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة يزور قضاء ابي الخصيب

  • 33
  • ديسمبر 19, 2017

 

زار وفد حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة برئاسة الشيخ علي المظفر المعاون الثقافي للحركة والاخ ابو امير العبادي مسؤول الشباب الى قضاء ابي الخصيب / ناحية جيكور .

حيث التقى الوفد مع مسؤولي روابط الناحية واكد الشيخ علي المظفر على : اكمال ملئ ملفات الاستقطاب والتسكين للتنظيم والمحبين على ان يكون لكل فرد محبين ما لا يقل عن 5 افراد فما فوق , وان يكون  العمل على رفع اعداد الاستقطاب في الناحية وضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من المكتب وسرعة انجازها.

حيث تطرق الحاج ابو امير الى عمل قسم الشباب الذي يعتبر من اهم الاقسام التي وضعتها الحركة واموره التنظيمية والادارية وبحث سبل انجاح العمل المشترك من خلال الية العمل المتبعة .

 فيما اكد المجتمعون من ابناء الحركة من افراد الروابط على النهوض بواقع العمل نحو الافضل لتقديم وتسخير كل الامكانات الخدمية والاجتماعية لخدمة اهالي المحافظة كون المرحلة المقبلة تتطلب تظافر الجهود من خلال نشر الثقافة بين اطياف المجتمع .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد