وفد حركة عصائب أهل الحق / قسم معاونية التنظيم يزور اعدادية شهداء الدجيل للبنين

وفد حركة عصائب أهل الحق / قسم معاونية التنظيم يزور اعدادية شهداء الدجيل للبنين

  • 33
  • ديسمبر 21, 2017

 

تحت شعارالتواصل الاجتماعي والانفتاح طريقنا نحو مستقبل مشرق ” وفي ضوء توجيهات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين بالاهتمام والتواصل مع الملاكات التدريسية والتربوية في محافظة صلاح الدين.

زار وفد معاونية التنظيم لحركة عصائب أهل الحق اعدادية شهداء الدجيل للبنين , وقد ضم الوفد كل من مسؤول قسم الشباب الحاج صالح ميران ومسؤول قسم الكفاءات المهنية الاستاذ شمس الدين من اجل التواصل مع احبتهم من الكادر التربوي والطلابي.

وكان في استقبال الاساتذة الدكتور حسين الحيدري مدير الاعدادية والكادر التدريسي وتم مناقشة بعض المشاكل والامور التي تخص وتواجه  الطلبة  وتم ذلك من خلال اللقاء لمجموعه من الطلبة وحثهم على الالتزام وتقويه روح الأخوة والعمل كفريق واحد مع ادارة المدرسة . وعبر الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لمدير الاعدادية وكادرها على الجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي وجعل الإعدادية من المدارس المتميزة .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1564

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد