تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. أهل الحق تستمر بحملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في البلاد

تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. أهل الحق تستمر بحملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في البلاد

  • 46
  • ديسمبر 11, 2017

 

برعاية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومعاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاون مع وزارة الصحة، أطلقت حركة عصائب أهل الحق حملة تطوعية لترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، ويأتي دور الحركة هذا امتدادا لدورها في وقت سابق في البناء والإعمار، إذ سبق أن أطلقت الحركة حملة “حماة بناة” بالتعاون مع وزارة التربية، حيث قامت بعمليات ترميم وتأهيل واسعة النطاق، شملت أبنية مدارس في محافظات العراق.

واليوم تجدد حركة عصائب أهل الحق نشاطها الذي لم يفتر يوما، ولم تتوانَ عن المشاركة بكل ما يمت بصلة لعمليات الترميم والتأهيل في مرافق البلد، فضلا عن دورها الأساس في محاربة التنظيم الإرهابي داعش، حيث كان لها قصب السبق في تحرير العديد من المدن والمناطق التي وطئتها أقدام الإرهابيين. لذا قام وفد حركة عصائب أهل الحق في البصرة بزيارة مستشفى ابي الخصيب العام يوم الأربعاء المصادف 2017/12/6 وقد ضم الوفد كل من مسؤول تنظيم البصرة الاستاذ محسن الخفاجي ومسؤول الانشطة الاستاذ كاظم لطيف والأستاذ سمير الإمارة رئيس اللجنة المشكلة من قبل رئاسة صحة البصرة وبقية الاخوة المرافقين لهم مستشفى ابي الخصيب العام.

 حيث التقى الوفد مع مدير المستشفى الدكتور عبد عون وتم الاطلاع على احتياجات المستشفى من ناحية الصيانة والترميم لكي يعاد اعمارها من قبل متطوعي اخوة زينب لأعمار وتأهيل مستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1563

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد