وفد مكتب صلاح الدين لحركة عصائب اهل الحق يحضر اجتماعا للجنة المصالحة الوطنية

وفد مكتب صلاح الدين لحركة عصائب اهل الحق يحضر اجتماعا للجنة المصالحة الوطنية

  • 32
  • ديسمبر 11, 2017

 

حضر وفد مكتب صلاح الدين لحركة عصائب اهل الحق الاجتماع الثالث للجنة المصالحة الوطنية برئاسة النائب الأول لمحافظ صلاح الدين وبحضور السيد قائم مقام  الدجيل وجميع الشيوخ ورجال الدين ومسؤولي منظمات المجتمع المدني.

وقد ضم الوفد مكتب الحركة كل من الشيخ مهدي الزبيدي مسؤول عشائر صلاح الدين لحركة عصائب اهل الحق والاستاذ سعد جواد الدجيلي مسؤول  معاونية الاختصاصات والاستاذ عبد الكريم الفدعوسي والاستاذ حيدر مجيد حاتم عضو الكفاءات المهنية.

 حيث تم  من خلال هذا الاجتماع مطالبة السيد نائب المحافظ بتوفير الخدمات للقضاء من قبل الاخوة في مكتب صلاح الدين. وثمن نائب المحافظ دور حركة عصائب اهل الحق في ارساء دعائم الامن والاستقرار في المحافظة . والجدير بالذكر ان حركة عصائب اهل الحق مكتب صلاح الدين بمسؤوله الحاج ابو علي الساعدي كانت السباقة في مد يد العون للعوائل البريئة والنازحة وتسهيل عودتها من خلال مبادرة تعايش سلمي واصلاح لذات البين بين عشائرها.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1563

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد