وفد مكتب منسقية تكريت يزور مضيف شيخ عموم عشيرة الجنابات

وفد مكتب منسقية تكريت يزور مضيف شيخ عموم عشيرة الجنابات

  • 49
  • ديسمبر 10, 2017

 

ضمن توجيهات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين بالمتابعة الميدانية لمسؤولي الاقضية وتواصلهم مع مختلف شرائح المجتمع في محافظة صلاح الدين.وتلبية لدعوة من شيخ عام عشيرة الجنابات في محافظة صلاح الدين الشيخ ناظم شريف البرع.

زار وفد مكتب منسقية تكريت لحركة عصائب أهل الحق مضيف شيخ عموم عشيرة الجنابات . وضم الوفد الاستاذ احمد العبودي مسؤول منسقية تكريت والشيخ رعد النمراوي مسؤول العشائر في القضاء وعدد من كوادر المكتب. وتناول اللقاء الذي حضره عدد من الشيوخ والوجهاء من قضاء تكريت الامور الخدمية والانسانية التي تخدم المجتمع.

وقد بين العبودي بأن مرحلة ما بعد داعش هي مرحلة البناء والاعمار وتزكية النفس وتوعية المجتمع من خلال العشائر الكريمة التي لها الدور الاكبر في تغير الواقع نحو الافضل. وتطرق  الشيخ رعد النمراوي مسؤول العشائر في منسقية تكريت الى دور قسم العشائر في المنسقية ودوره في تبني الحالات والمعضلات العشائرية حاله حال بقية الاقسام في تقديم الخدمة للمواطن وان ابواب الحركة مفتوحة للجميع.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1563

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد