تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. منسقية قضاء بيجي تستمر بحملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في القضاء

تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. منسقية قضاء بيجي تستمر بحملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في القضاء

  • 38
  • ديسمبر 05, 2017

 

برعاية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومعاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاون مع وزارة الصحة، أطلقت حركة عصائب أهل الحق حملة تطوعية لترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، ويأتي دور الحركة هذا امتدادا لدورها في وقت سابق في البناء والإعمار، إذ سبق أن أطلقت الحركة حملة “حماة بناة” بالتعاون مع وزارة التربية، حيث قامت بعمليات ترميم وتأهيل واسعة النطاق، شملت أبنية مدارس في محافظات العراق.

 ومتابعة من الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين. قام وفد منسقية قضاء بيجي بالإشراف وبتقديم  الخدمات وترميم جزء من مستشفى بيجي وذلك لتسهيل عودة العوائل البريئة والنازحة لمناطق سكناهم  خدمة لهم من خلال تقديم الخدمة الطبية ومد يد العون والمساندة لمستشفيات المدينة. وقد ضم الوفد كل من مسؤولة قسم الكفاءات المهنية الست ايناس الشمري والدكتور عمر مسؤول لجنة الاطباء.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1562

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد