وفد مكتب الحركة في ميسان يزور عدة قواطع في قضاء العمارة

وفد مكتب الحركة في ميسان يزور عدة قواطع في قضاء العمارة

  • 36
  • ديسمبر 06, 2017

 

ضمن جولاتهم التفقدية الى القواطع والنواحي التابعة للحركة في قضاء العمارة زار وفد من حركة عصائب اهل الحق مكتب ميسان عدة قواطع ومنها: قاطع مالك الاشتر , قاطع مسلم ابن عقيل, قاطع عمار ابن ياسر , قاطع المختار الثقفي. بحضور الحاج ابو سجاد الدبيسي مسؤول منطقة الامام الرضا ع والشيخ ابو امنه الكعبي مسؤول مكتب عصائب ميسان والسيد ضياء البخاتي مسؤول قسم الشباب. حيث كان في استقبالهم الاخ حيدر الساعدي مسؤول القاطع .

فيما بدأ اللقاء بمناقشة الامور التنظيمية والادارية للقاطع وعمل روابطها الشبابية والعشائرية من اجل النهوض بواقع العمل نحو الافضل فيما تطرق الوفد الى ضرورة الاستفادة من طاقات الشباب كونهم الشريحة المحركة للمجتمع والاستفادة من إمكانياتهم وطاقاتهم في بناء وتنمية المجتمع.

وبحث الوفد ايضاً ضرورة طرح مشاريع عمل خدمية واجتماعية والتي من شأنها النهوض بواقع ابناء المحافظة وخدمتهم وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من الملفات المهمة على الصعيد المحلي في مقدمتها ما يتعلق بالجانبين الامني والخدمي ودعم القطاع الزراعي من اجل النهوض بواقع المحافظة .

 

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1563

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد