مكتب الحركة في الرصافة يعقد اجتماعا لمعاونية الاختصاصات

مكتب الحركة في الرصافة يعقد اجتماعا لمعاونية الاختصاصات

  • 38
  • ديسمبر 04, 2017

 

ضمن اطار وسلسلة الاجتماعات والحملات التي يقيمها أخوة زينب عصائب اهل الحق مكتب الرصافة , عقد مكتب حركة عصائب اهل الحق اجتماعا لمعاونية الاختصاصات التي تشمل قسم (الاعلام والثقافي والانشطة) بإشراف مسؤول الاختصاصات المهندس ابو مرتضى الكناني وبتوجيه من الحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة مع مسؤولي الاقسام الثلاثة في الاقضية , افتتح الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وجرى بعدها شرح دور معاونية الاختصاصات ودورها في حل الازمات وطرح الاقتراحات التي من شأنها حل تلك الازمات ، كما شرح كل مسؤول قسم النقاط المطلوب العمل بها والهيكلية وخطة العمل للمرحلة القادمة . وكما تم وضع ضوابط لتلافي وقوع اخطاء اثناء العمل ولرفع روح التعاون لدى الاخوة , وايضا تم شرح اهمية و دور كل قسم واشاروا الى ضرورة التمهيد الى دولة الامام المهدي (عج) وتأهيل الافراد ليكونوا من جنود الحجة ولنشر واعلاء راية الحق في ظل هذه التحديات التي يشهدها المجتمع.

 وكما قاموا الاخوة بطرح الاقتراحات والحلول للمشاكل التي تعيق سَير عمل كل قسم ووعدوا ببذل الجهد والامكانيات اللازمة لرفع كفاءة العمل شاكرين سعة صدر المكتب والعاملين فيه لمساعدتهم وتعاونهم الدائم في جميع ما تحتاجه الاقضية .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1563

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد