وفد مكتب الحركة في ميسان يزور منسقية ناحية كميت

وفد مكتب الحركة في ميسان يزور منسقية ناحية كميت

  • 32
  • نوفمبر 26, 2017

 

زار وفد من حركة عصائب اهل الحق مكتب ميسان منسقية ناحية الكميت بحضور الاستاذ حيدر ناصر معاون مسؤول المكتب, والسيد ضياء البخاتي مسؤول قسم الشباب. حيث كان في استقبالهم مسؤول منسقية ناحية الكميت سعد الحميداوي وجمع غفير من مسؤولي الروابط الشبابية في الناحية . وتأتي الزيارة  هذه الى متابعة العمل التنظيمي والاداري للمنسقية من ناحية الروابط الشبابية والعشائري ومتابعة سير العمل عن كثب من خلال الزيارات الميدانية الى اقضية ونواحي المحافظة .

حيث بدأ اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء من ابناء الحشد الشعبي والقوات الامنية من ثم الحديث عن عمل المنسقية والالية المتبعة من الناحية الادارية والتنظيمية الخاصة بالحركة . ومناقشة عمل الروابط الشبابية في الناحية من اجل تقديم وتسخير كل الامكانات الخدمية للنهوض بواقع الناحية عمرانيا وخدميا عبر شبابها المؤمن الواعي .

 فيما اختتمت الزيارة بتأكيد ابناء حركة عصائب اهل الحق في ميسان على مضيهم في طريق الحق حتى تحقيق الاهداف المرجوة في خدمة اهالي المحافظة والنهوض بواقعهم.

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد