تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. أهل الحق تطلق حملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في البلاد

تحت شعار (جهودنا امتداد لشهدائنا).. أهل الحق تطلق حملة "حماة بناة" لترميم المؤسسات الصحية في البلاد

  • 42
  • نوفمبر 25, 2017

 

برعاية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومعاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاون مع وزارة الصحة، أطلقت حركة عصائب أهل الحق حملة تطوعية لترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، وقد توزع باكورة نشاط الحركة بين مستشفى الكندي ومستشفى بغداد.

  ويأتي دور الحركة هذا امتدادا لدورها في وقت سابق في البناء والإعمار، إذ سبق أن أطلقت الحركة حملة “حماة بناة” بالتعاون مع وزارة التربية، حيث قامت بعمليات ترميم وتأهيل واسعة النطاق، شملت أبنية مدارس في محافظات العراق.

  واليوم تجدد حركة عصائب أهل الحق نشاطها الذي لم يفتر يوما، ولم تتوانَ عن المشاركة بكل ما يمت بصلة لعمليات الترميم والتاهيل في مرافق البلد، فضلا عن دورها الأساس في محاربة التنظيم الإرهابي داعش، حيث كان لها قصب السبق في تحرير العديد من المدن والمناطق التي وطئتها أقدام الإرهابيين.

 من جانبهم، أبدى المسؤولون في وزارة الصحة تأييدهم لحملة “حماة بناة” وكان للسادة أدناه دور أساس في تسهيل مهمة أبطال الحركة المساهمين في الحملة:

د. عبد الغني مدير صحة الرصافة

د. ميثم الشرع معاون مدير صحة الرصافة

أ. قاسم اعلام صحة الرصافة

علي عبد الكاظم معاون مسؤول الاعلام في صحة الرصافة

مهندس علي حسون مدير الدائرة الهندسية في صحة الرصافة

  وعرفانا لهم على موقفهم في مد يد العون في كل مايسهل العمل المشترك مع الوزارة، لابد من ذكر القائمين على متابعة مجاميع العمل، والذين أشرفوا على مراحل سير عمليات الترميم، ومن كان لهم نشاط مميز كما ونوعا وأداءً في توفير المواد الأولية ومستلزمات إتمام العمل على أتم وجه، وهم السادة:

 

الشيخ خالد الساعدي مسؤول العاصمة بغداد، وأبو فاطمة التميمي مدير التخطيط والمتابعة المركزي، وأبو فاطمة الغراوي مدير مكتب الرصافة، وأبو ماهر مسؤول الكفاءات المركزي، ومسؤول اعلام المجلس التنفيذي السيد غسان.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد