وفد حركة عصائب اهل الحق في ميسان يزور منطقة الطبر

وفد حركة عصائب اهل الحق في ميسان يزور منطقة الطبر

  • 33
  • نوفمبر 12, 2017

 

 من اجل التواصل مع ابناء محافظة ميسان عن كثب ولكي يكونوا الاقرب اليهم. زار وفد من حركة عصائب اهل الحق في ميسان منطقة الطبر بحضور الشيخ ابو امنة الكعبي مسؤول مكتب حركة عصائب اهل الحق في ميسان , ابو هادي الصكري مسؤول التنظيم العسكرية في المحافظة , والسيد ضياء البخاتي مسؤول قسم الشباب, و حمزة الخزعلي مسؤول قاطع مسلم ابن عقيل حيث كان في استقبالهم جمع غفير من اهالي المنطقة .

وبدأ اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء من ابناء الحشد الشعبي والقوات الامنية ومن ثم الحديث عن برامج وتنظيمات حركة عصائب اهل الحق في المحافظة حيث كانت كلمة للشيخ ابو امنة الكعبي موضحا فيها دور ابناء حركة عصائب اهل الحق في مقارعة الاحتلال من ثم قوى الظلام والتكفير داعش الارهابي حتى تحرير اخر بقعه من ارض البلاد. مبينا ان المرحلة المقبلة تتطلب تظافر الجهود في بناء واعمار بلادنا .

 ومن جانبهم ثمنوا اهالي منطقة الطبر دور حركة عصائب اهل الحق في رسم طريق الحرية والعدالة بدماء شهدائهم الابطال الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل الدفاع عن الارض والعرض مؤكدين مضيهم مع ابناء الحركة قدماً .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد