حركة عصائب اهل الحق مكتب صلاح الدين/ البوحشمة يتفقد عوائل النازحين

حركة عصائب اهل الحق مكتب صلاح الدين/ البوحشمة يتفقد عوائل النازحين

  • 32
  • نوفمبر 13, 2017

 

“التعايش السلمي ونبذ الطائفية وعودة العوائل البريئه الى مناطق سكناها”، شعار تبنته حركة عصائب اهل الحق ومستمرة في ترسيخ دعائمه من خلال التواصل والنزول الميداني مع هذه العوائل البريئة، كما تسعى الحركة الى تذليل الصعوبات والاستماع لمطاليب العوائل من قبل مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين في ناحية يثرب زور البو حشمة الحاج ابو علي الساعدي.

وانطلاقا من هذا المبدأ يقوم الساعدي بزيارات ميدانية وتواصل مع شرائح المجتمع، ولم ينفك من العمل المستمر والجاد في عودة الاستقرار والامن والعيش بسلام بين مكوناته. وقد رافق الحاج ابو علي الساعدي في جولته نائبة الحاج ابو مروة السوداني والسيد امر لواء 74 العميد الركن علاء ومجموعه من القادة الامنيين وبحضور الاستاذ جاسم التميمي مسؤول المجلس البلدي لناحية يثرب والشيخ مظهر الخزرجي مسؤول قضاء الدجيل الشمالي والاخ امين سر المنطقة والاستاذ منصور العويد مسؤول ملف النازحين في الناحية.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد