مسؤول معاونية الاختصاصات في مكتب صلاح الدين يزور مركز شرطة الدجيل

مسؤول معاونية الاختصاصات في مكتب صلاح الدين يزور مركز شرطة الدجيل

  • 34
  • نوفمبر 26, 2017

 

في ضوء توجيهات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين بالانفتاح والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع في محافظة صلاح الدين. زار الأستاذ سعد الدجيلي  مسؤول معاونية  الاختصاصات في مكتب صلاح الدن مركز شرطة الدجيل وكان في استقباله مدير مركز الدجيل الرائد الحقوقي على كاظم الخزرجي وجمع من  الأخوة الضباط .

وقدم مدير المركز شرحا وافيا عن مهام عمل المركز وعن جميع مراحل التطور والأعمار الواضح الذي قام به مدير المركز منذ تسلمه مهام المسؤولية ولحد الان. وبدوره قدم الدجيلي شرحا وافيا عن أهمية تحقيق الأمن الداخلي ومتابعة وتجفيف منافذ الجريمة والبؤر الارهابية وتوضيح دور القوات الأمنية في بناء أفضل العلاقات العامة مع المواطن.

وتم نقل تحيات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية وقيادة المكتب والمنسقيات لكل رجال الأمن واستعدادنا العالي للمساعدة والتعاون لحل بعض المعوقات.

 وفي نهاية اللقاء تقدم الرائد الحقوقي علي كاظم وجميع معاونيه بل الشكر والامتنان لهذه الزيارة وما تركته من أثر طيب في نفوس الضباط والمنتسبين وشكر مكتب صلاح الدين لكل الجهود المبذولة لخدمة المجتمع العراقي.

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد