وفد المجلس التنفيذي/مكتب الكرخ يزور الجامعات العراقية لتوزيع هدايا الأمين العام

وفد المجلس التنفيذي/مكتب الكرخ يزور الجامعات العراقية لتوزيع هدايا الأمين العام

  • 41
  • أكتوبر 26, 2017

 

قام وفد من حركة عصائب أهل الحق من المكتب التنفيذي بزيارات إلى عدد من الكليات. وضم الوفد كل من مسؤول العلاقات الحكومية, وقسم الكفاءات, والمكتب النسوي. حيث قام مسؤول العلاقات الحكومية لحركة عصائب أهل الحق في مكتب الكرخ أبو حسين المحمداوي والوفد المرافق له بزيارة جامعة بغداد/كلية الآداب واللقاء بعميدها الدكتور صلاح فليفل عايد الجابري.

 وقدم الوفد هدية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي (اعزه الله) إلى الجامعات العراقية. وهذه المبادرة تأتي للحفاظ على سير العملية العلمية في الجامعات وتثمينا للجهود التي تبذل من قبل عمداء الكليات والأساتذة من اجل تقديم جيل جديد مؤمن ومتفهم ولأجل أن تكون هذه المؤسسات العلمية قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع العراقي. ومن جانبه رحب عميد الكلية بهذه المبادرة وأبدى شكره وتقديره لسماحة الأمين العام ولمواقفه المشرفة في الدفاع عن أمن البلاد والسعي في تحريرها، و اهتمامه الدائم بشريحة المثقفين والكفاءات العلمية بأصنافها كافة.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1560

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد