الشيخ الخزعلي يشيد بالجهود المقدمة لإنجاح حملة “أهل الخير” لإغاثة الشعب السوري

الشيخ الخزعلي يشيد بالجهود المقدمة لإنجاح حملة “أهل الخير” لإغاثة الشعب السوري

  • 943
  • فبراير 20, 2023

ثمن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، جهود المبذولة من قبل أبناء الشعب العراقي و القائمين على حملة “أهل الخير” لمساعدة ابناء الشعب السوري من المتضررين جراء الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق .

وقدم سماحة الشيخ الخزعلي ، عبر رسالة صوتية ، شكره الى جميع المشاركين في حملة “أهل الخير” التي اطلقها سماحته لإغاثة الشعب السوري الشقيق ، فيما اشاد بجميع الجهود التي شاركت في تقديم التبرعات و جمعها و تنظيم الحملة لإيصال المساعدات الى العوائل المنكوبة ، مؤكدا ان تلك الجهود تعكس الصورة الحقيقية لكرم العراقيين .

واوصى سماحته القائمية على قافلة المساعدات ، بضرورة الألتزام بجميع القوانين و التعليمات الصادرة من قبل الجانب السوري و عدم القيام بأي أعمال تخالف تلك القوانين و الأعراف .

كما شدد سماحته ، على ان حملة توزيع المساعدات الأنسانية تشمل جميع المتضررين من ابناء الشعب السوري و لكافة المناطق المنكوبة دون اي تمييز ، مؤكدا أن الحملة انطلق من دوافع انسانية و اسلامية و هدفها الأغاثة وتقديم المساعدة .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 77

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد "علاء عبد الحسين الكعبي" , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .و ذكر بيان...

المزيد