الإطار التنسيقي يبحث التشريعات المهمة لغرض التصويت عليها في البرلمان

الإطار التنسيقي يبحث التشريعات المهمة لغرض التصويت عليها في البرلمان

  • 111
  • فبراير 20, 2023

بحث الإطار التنسيقي، مع ممثلي رؤساء كتله في مجلس النواب وبحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التشريعات المهمة لغرض التصويت عليها.

وذكر بيان للاطار التنسيقي ورد لوكالة “مدار الحق”، اليوم الاحد، أن “الإطار التنسيقي عقد اليوم الاحد اجتماعه الاعتيادي رقم ١٤٤ بمكتب السيد الحكيم بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، لمناقشة اخر تطورات الاوضاع في العراق والعالم”.

وأضاف، أن ” اللقاء شهد استضافة ممثلي رؤساء كتل الاطار التنسيقي في مجلس النواب ولجنة الانتخابات في الامانة العامة للاطار التنسيقي لمناقشة التشريعات المهمة لغرض التصويت عليها في مجلس النواب، كما ناقش الحاضرون جملة من الموضوعات الهامة التي تحظى باهتمام واولوية حكومة الخدمة الوطنية”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1540

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1632

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد