وفد عراقي رسمي يصل اللاذقية محملا بأطنان من المساعدات الإنسانية

وفد عراقي رسمي يصل اللاذقية محملا بأطنان من المساعدات الإنسانية

  • 119
  • فبراير 19, 2023

 وصل وفد عراقي رسمي رفيع، الاحد، العاصمة السورية دمشق لتقديم المساعدات الإنسانية الى متضرري الزلزال.

 وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة مدار الحق ان “القائم بالأعمال ياسين شريف الحجيمي استقبل قافلة من ٣ طائرات تابعة الى قيادة القوة الجوية محملة بأكثر من ٦٠ طن تشمل مساعدات غذائية وانسانية وطبية مهداة الى الشعب السوري الشقيق”.

 وأضاف ان “الوفد العراقي برئاسة اسامة مهدي غانم رئيس الدائرة العربية ورئيس فريق الاغاثة وعدد من كبار الدبلوماسيين اضافة الى الشيخ سامي المسعودي رئيس هيئة الحج والعمرة”.

وأشار الى “الوفد تفقد مدينة جبلة ومحافظة اللاذقية واطلع على حجم الدمار جراء الكارثة. ثم التقى الوفد بمحافظ اللاذقية وعدد من المسؤولين المحليين والاجهزة الصحية والطبية وقدم المحافظ شكره على جهود ابناء الشعب العراقي وتضامنهم مع ابناء الشعب السوري الشقيق”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1540

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1632

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد