أبو علي العسكري: كتائب حزب الله لم تشترك بالحكومة الحالية ومن يدعي خلاف ذلك سنلاحقه قانونياً

أبو علي العسكري: كتائب حزب الله لم تشترك بالحكومة الحالية ومن يدعي خلاف ذلك سنلاحقه قانونياً

  • 125
  • فبراير 18, 2023

أكد المسؤول الأمني لكتائب حزب الله ابو علي العسكري، أن الكتائب لم تشترك بالحكومة الحالية ومن يدعي خلاف ذلك سنلاحقه قانونياً.

وقال العسكري، في تغريدة تابعتها وكالة “مدار الحق”، اليوم الخميس، إنه “في الوقت الذي تُبارك فيه قيادة كتائب حزب الله للأمة الإسلامية ذكرى المبعث النبوي الشريف، فإنها تُقدّم الشكر للشعب العراقي، وأبناء الكتائب، لموقفهم التاريخي المشرّف في دعم الشعب السوري الشقيق، وتدعو إلى الاستمرار في ذلك، من أجل كسر الحصار الظالم المفروض من أمريكا الشر وغربان الخليج”.:

وأضاف “إن الكيان السعودي الحالي برئاسة MBS يزيد هذا العصر)، لا يختلف عن الأنظمة السابقة منذ تأسيس مملكتهم الخبيثة في أرض الجزيرة، فقد كان أسلافه متفقين مع (آل الشيخ على تقاسم الحكم السياسي والديني، الفرق أن حكومتهم هذه انتهجت القتل والتخريب بالواجهة العلمانية، التي لا تقل إجراماً عن التكفيريين الذين عُطّلوا مؤقتاً، فلا تنخدعوا يا أولي الألباب. ونحن نعتقد أن الحل الأمثل لاستتباب الأمن في المنطقة، ورفع الظلم عن شعوبنا، هو نقل المعركة إلى عقر دارهم”.

وتابع أن “على ضعاف النفوس من بعض سياسيي الشيعة، أن يسحبوا أيديهم من دعم الصبي البهلوان، ويحترموا بلدهم وشعبهم، ولا يكونوا أداة لدعم هذا المفسد لتخريب البلاد والعباد، فإسقاط البهلوان أصبح مسألة وقت، وبابنا مفتوح لدعم الإخوة السياسيين والعشائر الكريمة المتصدين لهذا الصبي، ونتعهد بحمايتهم”، مبيناً إنّ “مواجهة الاحتلال بأشكاله كافة واجب شرعي، لا يحتاج إلى إذن من تنظيم أو غيره، يكفي تشخيص المكلف وفق الشرائط المعروفة”.

وبين أن “على الإخوة المتصدين للشأن الإعلامي والاجتماعي، الوقوف مع الأجهزة الأمنية التي تُلاحق أصحاب المحتوى البذيء، وأن يعملوا على مواجهة هذه الشرذمة التي أساءت للقيم والأعراف، وكشف ارتباطاتهم مع المنظمات الخارجية والمؤسسات المعادية”.

وطالب العسكري “الحكومة العراقية بموقف أكثر حزماً تجاه تجار الخمور ومروجي المخدرات، وتعلن أن كتائب حزب الله مستعدة للمساعدة في دحر هؤلاء المفسدين”، مؤكداً أن “كتائب حزب الله لم تشترك في هذه الحكومة، وليس لديها أي تمثيل فيها، ومن يدعي خلاف ذلك، سنلاحقه بالطرق القانونية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1540

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1632

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد