رئيس الوزراء يستقبل في ميونخ الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية للطاقة

رئيس الوزراء يستقبل في ميونخ الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية للطاقة

  • 130
  • فبراير 18, 2023

بحث رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مع الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية للطاقة، تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة مع وزارة الكهرباء.

وذكر بيان لمكتب السوداني، اليوم السبت، ورد لوكالة “مدار الحق”، أن “الاخير استقبل في مقر إقامته بمدينة ميونخ الألمانية، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية للطاقة کرستيان بروخ، وذلك على هامش حضوره مؤتمر ميونخ للأمن”.

وشهد اللقاء “استعراض تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة الكهرباء وشركة سيمنز الموقعة بين الطرفين في شهر كانون الثاني الماضي، التي تهدف إلى وضع خطة متكاملة لمنظومة الكهرباء في العراق من خلال إنشاء محطات توليد جديدة، وأعمال صيانة طويلة الأمد”.

وأشار السوداني إلى “أهمية تعاون العراق مع شركة سيمنز للطاقة والاستفادة من خبراتها المتراكمة في مجال قطاع الكهرباء”، مؤكداً أنّ “الحكومة العراقية انتهجت ضمن برنامجها الحكومي التعاقد مع شركات عالمية مختصة لتطوير المنظومة الكهربائية، بما يساعد في فتح آفاق جديدة للعراق، وهي ماضية لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاز متطلبات العمل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1540

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1632

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد