في عدة محافظات .. تنظيمات عصائب أهل تواصل حملتها الأغاثية لمساعدة الشعب السوري

في عدة محافظات .. تنظيمات عصائب أهل تواصل حملتها الأغاثية لمساعدة الشعب السوري

  • 145
  • فبراير 14, 2023

تستمر مكاتب تنظيمات حركة عصائب أهل الحق في مختلف المحافظات ، حملتها الاغاثية لمساعدة الشعب السوري الشقيق عبر جمع التبرعات لمساعدة المتضررين جراء الزلزال الذي عدة مناطق ضرب في البلاد.

واعلنت كوادر مكاتب حركة عصائب اهل الحق في تنظيمات النجف الاشرف و قضاء الرفاعي و الشامية و صوب الجزيرة بمحافظة ذي قار بالاضافة الى تنظيمات منطقة جنوب وغرب البصرة في سفوان وام قصر ، استمرار حملة التبرعات التي انطلقت منذ عدة ايام استجابة لدعوة الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، بضرورة تقديم الدعم اللازم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب الاراضي السورية.

واكد القائمون على الحملة ، ان قوافل المساعدات ستنطلق خلال ساعات نحو الاراضي السورية بعد توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم و مساعدة العوائل المنكوبة جراء الزلزال في سوريا من مواد اغاثية و لوجستية.

وتأتي الحملة في إطار التزام حركة عصائب أهل الحق بدورها الإنساني بالتواصل مع الشعوب الشقيقة والصديقة، والتضامن مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المناطق السورية.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1582

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد