عبد الحسين: الدعم الخارجي و الصفقات السياسية وراء ثروة الحلبوسي الفاحشة

عبد الحسين: الدعم الخارجي و الصفقات السياسية وراء ثروة الحلبوسي الفاحشة

  • 24
  • مايو 05, 2022
عبد الحسين يكشف مصادر الثروة الطائلة التي يملكها الحلبوسي
كشف عضو المكتب السياسي لحركة صادقون احمد عبد الحسين، الخميس، مصادر الثروة الطائلة التي يملكها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
وقال عبد الحسين في حديث صحفي، إن “المصادر الرئيسة وراء ثروة الحلبوسي الطائلة عديدة أبرزها؛ الدعم الخارجي الذي تقدمه دول الخليج كالإمارات وقطر، بالاضافة الى تركيا”.
وأشار الى أن “المصدر الأخر هو الصفقات السياسية والاقتصادية المشبوهة التي يعقدها ويديرها رئيس البرلمان في المحافظات الغربية ولاسيما الانبار، والتي من الممكن أن تغطي على الدعم الخارجي المقدم له”.
وأضاف أن “السياسات التي يمارسها الحلبوسي كتكميم الافواه ومصادرة الحريات والترهيب، والتي كشفها وركز عليها احد الشخصيات الوطنية في محافظة الانبار وهو سطام ابو ريشة تدل وتؤكد على وجود صفقات فساد كبرى موجودة في المحافظة وتدار من دول خارجية بوساطته”.
وأوضح عضو المكتب السياسي لصادقون أن “كل الطرق أمام رئيس مجلس النواب متاحة لديه لاستغلال المال السياسي من خلال تواجده في منصب الرئاسة واستعماله لمصالحه الخاصة”، لافتا الى أن “هذه الموارد جداً كافية لبيان وتوضيح ثروة الحلبوسي الطائلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد