11 الف عقار .. الخربيط يكشف عدد املاك الوقف السني خارج العراق

11 الف عقار .. الخربيط يكشف عدد املاك الوقف السني خارج العراق

  • 22
  • مايو 04, 2022
كشف القيادي في تحالف تقدم عبد الله الخربيط، الأربعاء، عن امتلاك ديوان الوقف السني لـ 11 الف عقار خارج العراق، فيما أشار الى أن القيمة ( الدفترية ) لكل عقارات الوقف السني تصل الى 750 ترليون دينار.
وقال الخربيط في تدوينة على “تويتر” وذلك تعليقا على نشر وثائق تتعلق بشراء الوقف السني لفندق خارج العراق بقيمة 47 مليار دينار نشرها أحد المدونين، إن “القيمة ( الدفترية ) لكل عقارات الوقف السني تصل  الى  ٧٥٠ ترليون دينار منها ١١ الف عقار خارج العراق”.
وأضاف الخربيط، أن من بين تلك الدول: إسطنبول (تركيا)  وكولالمبور (ماليزيا)  ودمشق (سوريا).
وكان مدونون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشفوا، اليوم الأربعاء، عن “أكبر صفقة فساد” في ديوان الوقف السني بشراء فندق خارج بمبلغ 47 مليار دينار، فيما تبلغ قيمته الحقيقية 17 مليار دينار. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد