بسبب ما واجهه من اذان صماء… الاتحاد الإسلامي يقرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة

بسبب ما واجهه من اذان صماء… الاتحاد الإسلامي يقرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة

  • 22
  • مايو 03, 2022
اكد القيادي في الاتحاد الإسلامي النائب مثنى أمين , الثلاثاء , ان حزبه قرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة كما قرر عدم معارضته على من سيشارك ، مشيرا الى ان الحزب “حاول لمرات عدة من خلال طروحات عرضها على الحزبين الكرديين لتقريب وجهات النظر فيما بينهما الا اننا واجهنا آذان صماء”.
وقال أمين في تصريح صحفي تلقته وكالة “مدار الحق” ان ” الاتحاد الوطني تمكن من الوصول الى قبة البرلمان الا انه قرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة وفي الوقت ذاته لم يكن معارضا لاي طرف من الأطراف التي ستشكل الحكومة وسيبقى عنصر مساعد لجميع القوى السياسية للتوصل الى حلول تدفع الى تشكيل الحكومة بأسرع وقت ” .
وأضاف ان الاتحاد الإسلامي يحاول ومازال تقديم المساعدة لجميع الأطراف السياسية لاجل تحقيق مقاصد العملية السياسية وانفرج ازمتها الخانقة التي وصلت الى منعطف خطير”.
وأشار أمين “لقد ساهمنا طوال الوقت بتقديم المشورة والنصيحة لكلا الحزبيين الرئيسيين الاتحاد الوطني والديمقراطي  لتقريب وجهات النظر ,الا اننا  واجهنا آذان صماء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1653

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1728

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد