الخلافات داخل تحالف السيادة تعرقل مشروع تشكيل مقر عام له في ديالى

الخلافات داخل تحالف السيادة تعرقل مشروع تشكيل مقر عام له في ديالى

  • 25
  • مايو 02, 2022
كشفت مصادر سياسية مطلعة، الاثنين، عن تاجيل فكرة المقر العام لتحالف السيادة في ديالى.
وقالت المصادر ، ان” اقطاب تحالف السيادة قبل تشكيله باسبوع اتفقت على تشكيل مقر عام للتحالف في بعقوبة يكون عنوان رسمي له وبوابة لاستقبال كل الشخصيات على مستوى ديالى باعتبار التحالف نال 8 مقاعد في الانتخابات النيابية الاخيرة”.
واضافت،انه” الخلافات بين اقطاب السيادة دفعت الى تاجيل فكرة المقر العام في بعقوبة وسط توقعات بانه لن يؤلد هذا المسمى خاصة وان حتى الاجتماعات التنسيقية بين قوى الخنجر والحلبوسي لم تعقد اي اجتماعات منذ 5 اسابيع متواصلة في مشهد يؤكد طبيعة الخلافات التي بعضها لايزال غير معلن”.
واشار الى ان” الخنجر يملك من 5-6 مقرات تمثل نواب وشخصيات مقربة منه فيما يملك الحلبوسي 3 مقرات لنواب من كتلته وجميعها لاتزال تعتمد الاسماء القديمة وليس السيادة حتى اللحظة”.
واثارت الخلافات بين اقطاب السيادة موخرا التكنهات حول قدرة التحالف على الاستمرار في ظل وجود الكثير من التقاطعات “

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد