عضو بالإطار يحذر من محاولات خارجية لجر البلاد الى التطبيع مع الكيان الصهيوني

عضو بالإطار يحذر من محاولات خارجية لجر البلاد الى التطبيع مع الكيان الصهيوني

  • 22
  • مايو 02, 2022
بين النائب عن الاطار التنسيقي فاضل الازيرجاوي، ان بعض الدول مطبعة الداعمة لبعض اطراف التحالف الثلاثي تحاول جر العراق نحو التطبيع، لافتا الى ان العراق وشعبه يرفضون هذا التوجه رغم المحاولات الخارجية.
وقال الازيرجاوي ، ان “الامارات تدخلت في الوسط السياسي من اجل خدمة مصالحها وجر العراق نحو التطبيع بعد ان وضعت بعض الشخصيات ضمن تحالفات معينة”.

واضاف ان “الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني تحاول من خلال دعمها لبعض الاطراف السياسية ضمن التحالف الثلاثي ادخال العراق ضمن محورها التطبيعي مع ذلك الكيان”.

واكد ان “العراق وشعبه يرفضون اي محاولات للذهاب بالبلاد نحو التطبيع على الرغم من المحاولات الخارجية لهذا الامر، لافتا الى ان الكثير من الشخصيات في المكون السني ترفض التطبيع وهو ماقد يقود الى انهيار التحالف الثلاثي في قادم الايام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد