قيادي بالفتح: الدعم الخارجي لداعش يقف وراء الهجمات المتكررة في ديالى

قيادي بالفتح: الدعم الخارجي لداعش يقف وراء الهجمات المتكررة في ديالى

  • 25
  • مايو 01, 2022
اكد القيادي في الفتح عدي عبد الهادي، الاحد، بان الدعم الخارجي لفلول “داعش” الاجرامي كان وراء هجمات الهاونات التي شهدتها محافظة ديالى امس السبت. 
وقال عبد الهادي في حديث صحفي ، ان” تعرض مناطق شمال شرق وشمال غرب ديالى مساء يوم امس الى قصف بالهاونات تعد مؤشرا خطيرا جدا على محاولات خلايا داعش الارهابية خلط الاوراق وارتكاب مجازر مع حلول عيد الفطر المبارك”. 

واضاف عبد الهادي،ان “القصف يعني مؤشر اخر على الدعم الخارجي الذي تحصل عليه خلايا داعش الاجرامية”، مؤكدا أن “هناك دوائر مخابراتية دولية واخرى اقليمية تحاول زعزعة الامن والاستقرار في ديالى ومحافظات اخرى لتحقيق اهداف جيوسياسية”. 

واشار الى ان “داعش ضعيف لكنه لايزال مصدر تهديد للمشهد الامني في ديالى وبقية المحافظات بسبب الدعم والتمويل الخارجي الذي نرى بانه بدء يتدفق وهذا مايفسر تكرار ملف الخروقات الامنية”. 

وكانت مناطق في قرة تبة وخرنابات شهدتا مساء يوم امس قصف بالهاونات من قبل خلايا داعش اسفر عن 3 مصابين بينهم امراة

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد