الشيخ الخزعلي يهنئ العمال بعيدهم و يطالب بتشريع قوانين تضمن حقوقهم

الشيخ الخزعلي يهنئ العمال بعيدهم و يطالب بتشريع قوانين تضمن حقوقهم

  • 27
  • مايو 01, 2022
دعا الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاحد ، الحكومة الى انصاف شريحة العمال و تشريع القوانين التي تضمن حقوقهم و ترعاهم.
وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر “تويتر” بمناسبة عيد العمال العالمي : ، في هذا اليوم يحتفل العالم بعماله تلك الطبقة المهمة و المضحية لكن للأسف نجدها مهمشة في اغلب البلدان. 
واشار سماحته الى انه بالرغم من قيام بعض الدول المتقدمة بتشريع ضمانات خاصة بالعمال، إلا أن كثيرا من الدول ما زالت غافلة  أو متغافلة عن حق هذه الطبقة، وخصوصا في  العراق؛ إذ ينادي العمال في كل عام الحكومات المتعاقبة والمسؤولين، بإنصافهم، وتشريع  قوانين تضمن حقوقهم وترعاهم، إلا أنها لن تجد آذانا صاغية”.

واضاف سماحته ، انه في الوقت الذي نبارك للعمال عيدهم،  نطالب الحكومة والبرلمان بتشريع القوانين  التي تضمن حقوقهم ولا تغفل عن مطالبهم،  لأنهم جزء مهم وكبير من المجتمع العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد