القانونية النيابية تعتزم اتخاذ اجراءات صارمة بحق النواب المتغيبين

القانونية النيابية تعتزم اتخاذ اجراءات صارمة بحق النواب المتغيبين

  • 23
  • مايو 01, 2022
كشفت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاحد، عن اجراءات صارمة ستتخذ بحق النواب المتغيبين بعد عطلة عيد الفطر.
وقال عضو اللجنة يوسف السبعاوي في تصريح صحفي ،  إن “مجلس النواب سوف يتخذ اجراءات صارمة بحق النواب المتغيبين بعد العيد، حيث انه لم يحدد الى الان موعد انعقاد الجلسة، الا انها ستعقد بعد عطلة عيد الفطر”.

وأضاف انه “فيما يخص تحالف انقاذ وطن فإنه متماسك حتى هذه اللحظة، وان الاشاعات التي تتحدث عن ان تحالف انقاذ وطن يتعرض لتفكك، غير صحيح، ولا يزال التحالف متماسكاً”. هذا ويتخوف العراقيون من استمرار حالة الانسداد السياسي، التي تعطل تشكيل مؤسسات الدولة، التي يقع على عاتقها النهوض بالبلاد، التي تعاني من اضطرابات أمنية واقتصادية وسياسية.

ويشار الى أن بعض السياسيين من الإطار التنسيقي، أكدوا أن الحوارات مع باقي الاطراف السياسية ولاسيما التيار الصدري ستسفر عن مستجدات بعد عطلة عيد الفطر، لكن التيار الصدري نفى عقد اي اجتماع مع الاطار التنسيقي قريبا، مؤكداً على تشكيل حكومة أغلبية وطنية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1652

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد