البلداوي يحذر من تبعات تقاسم المناصب و استغلالها لتحقيق مكاسب سياسية

البلداوي يحذر من تبعات تقاسم المناصب و استغلالها لتحقيق مكاسب سياسية

  • 21
  • مايو 01, 2022
حذر النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، من ظاهرة بيع المناصب واستخدام المال من اجل هذا الغرض، لافتا الى ان ادارة الدولة ستكون فاشلة بسبب عدم وضع الشخص المناسب في المكان الصحيح له.

وقال البلداوي ، في حديث صحفي ، ان “اعطاء المناصب او تقاسمها او محاولات جذب الاخر، تمثل ظاهرة غير ايجابية اذا ينبغي ادارة الدولة وفق معيار الوطنية، حيث ان بيع المناصب وشرائها ودفع الاموال تعد اداة سيئة الاستخدام في ادارة الدولة”.

واضاف ان “الفشل في ادارة الدولة سيتحمله من يقوم ببيع وشراء المناصب، اذ ينبغي ان يحسن اختيار الشخصيات في مناصب الدولة، خصوصا المناصب العليا”.

وبين ان “اشكالية المحاصصة التي وقعت فيها الاطراف السياسية سابقا واليوم يتكلمون بها ايضا من خلال ذهاب بعض الاطراف نحوها من خلال بيع وشراء المناصب، وهذا الامر ستكون له مردودات غير ايجابية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد