الجمالي: قرارات المحكمة الاتحادية تستند لأدلة قانونية لا ترتبط بالجانب السياسي

الجمالي: قرارات المحكمة الاتحادية تستند لأدلة قانونية لا ترتبط بالجانب السياسي

  • 58
  • يناير 28, 2023

أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية علي تركي الجمالي، السبت، أن قرارات المحكمة الاتحادية تستند لأدلة قانونية لا ترتبط بالجانب السياسي.

وقال الجمالي،، خلال حديث متلفز، إن “الكثير من النواب الشباب بدأوا بالتوجه للمحكمة الاتحادية لحل المشاكل العالقة”، مؤكدا أن “قرارات المحكمة الاتحادية تستند لأدلة قانونية لا ترتبط بالجانب السياسي”.

وأضاف أن “دخولنا في تحالف ادارة الدولة لم يكن خاضعا للمساومات، كما حصل في الحكومة السابقة”، لافتا الى أن “كل من دخل تحت مظلة هذا التحالف كان عن قناعة”.

وأشار ، الى أن “قانون النفط والغاز يسير منذ 14 سنة بين الحكومة والبرلمان”، موضحا أن “العقلية التي يتعامل بها مسعود بارزاني مع شعبه انعكست في تصريحاته ضد المحكمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1582

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1666

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد