الطليباوي:عملية القدس أثبتت قدرة المقاومة على إيقاع الخسائر الكبيرة في صفوف العدو

الطليباوي:عملية القدس أثبتت قدرة المقاومة على إيقاع الخسائر الكبيرة في صفوف العدو

  • 58
  • يناير 28, 2023

اكد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي ، اليوم السبت، ان عملية القدس البطولية أرعبت الإحتلال الصهيوني و أثبتت قدرة المقاومة على إيقاع الخسائر الكبيرة في صفوف العدو ، فيما جدد العهد للشهداء القادة بالإستمرار على طريق التضحية و الفداء .

وقال الطليباوي ، في تغريدة على “تويتر” ، انه بكل فخر واعتزاز تابعنا عملية القدس البطولية التي أرعبت الإحتلال الصهيوني الغاصب سيَّما وان هذه العملية أثبتت قدرة المقاومة على إيقاع الخسائر المادية والنفسية الكبيرة في صفوف العدو وامكانياته وذلك بابسط الوسائل والامكانات لكن العزيمة كانت بحجم الرواسي من الجبال .

واضاف، لروح الشهيد المغوار علقم خيري نقف إجلالاً وتقديراً ونبارك لأسرته وللشعب الفلسطيني هذه البطولة التي من حقهم ان يفتخروا بها في زمن تسارع الغير للتطبيع وفتح جسور التواصل مع المغتصب الصهيوني .

واعتبر الطليباوي ، ان شجاعة خيري تفتح أبواب الأمل بزوال قريب لهذا الكيان العنصري على أيدي رجال المقاومة الإسلامية التي نجدد العهد معها للشهداء القادة بالإستمرار على طريق التضحية والفداء حتى تحرير كامل التراب المغتصب .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1582

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1666

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد