مؤامرة طائفية بتمويل خليجي لتشويه العقيدة داخل العراق

مؤامرة طائفية بتمويل خليجي لتشويه العقيدة داخل العراق

  • 22
  • أبريل 30, 2022
كشف عضو ائتلاف دولة القانون فاضل موات، السبت، عن طبخة طائفية لدول الخليج تسعى لتشويه العقيدة من خلال التحالف الثلاثي وحكومة تصريف الأعمال.
وقال موات في تصريح صحفي، إن “هناك طبخة طائفية تلوح بالأفق من قبل تركيا ودول الخليج والتي لا تتقبل أن يكون الحكم الشيعي هو السائد في العراق”، مشيراً إلى أن “هناك أموال كبيرة تصرف فقط لتشويه العقيدة داخل العراق”.
وأضاف أن “الدول الخليجية عملت لتشويه العقيدة في العراق على محاور مختلفة منها عن طريق الحكومة لتحقيق مشروع العقبة، ومنا عن طريق جماعات دينية شيعية متطرفة كجماعة الصرخي”،مبيناً أن “دول الخليج هم احد أسباب عدم تقارب أطراف البيت الشيعي”.
وبين أن “الحكومة تعمل على محاور تخدم دول الخليج، والتحالف الثلاثي يساهم بخلق الانسداد السياسي، الأمر الذي وضع العراق داخل مربع تطبيعي خطير”.
وحذرت اوساط سياسية، في وقت سابق، من اقتراب الحلبوسي ووضع يده بيد الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني، مؤكدة ان الاقتراب من تلك الدول يمثل عدم الالتزام بالدستور الذي يحظر اي تعامل مع ذلك الكيان الغاصب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد