الموسوي: تصريحات الكتلة الصدرية تتعارض و اسس العمل السياسي

الموسوي: تصريحات الكتلة الصدرية تتعارض و اسس العمل السياسي

  • 23
  • أبريل 30, 2022
شدد النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي ، السبت، على أن التصريحات التي صدرت من رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري لا تليق بالعمل السياسي فيما اوضح أن شركاء الكتلة الصدرية الحزب الديمقراطي وتحالف السيادة لديهم رغبة بالتفاهم مع الاطار الشيعي.
 
وقال الموسوي في تصريح صحفي، أن “كل التصريحات التي يبديها مسؤولو الكتلة الصدرية ما دون السيد مقتدى الصدر لا تمثل رؤية التيار الصدري، موضحاً أن “القرار النهائي للكتلة الصدرية عند السيد مقتدى الصدر”.

ولفت الى ان “رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري دائماً ما تكون له تصريحات مسيئة بحق الشركاء السياسيين ولا تليق بالعمل السياسي خصوصاً عندما اتهم اطراف سياسية بالتبعية”.

وبين ان “شركاء الكتلة الصدرية الحزب الديمقراطي وتحالف السيادة لديهم رغبة بالتفاهم مع  الاطار الشيعي” ، مؤكداً “انهم اوضحوا للصدر لا يمكن لهم الذهاب بحكومة اغلبية دون الاطار الشيعي”.

وأوضح الموسوي أنه “بعد عطلة العيد سيكون هناك حراك سياسي مكثف والحديث عن الذهاب بتشكيل حكومة من دون الأطراف الأخرى سابق لأوانه”، مشيراً أن “الاطار الشيعي يتحرك بثقة عالية ولديه الثلث الضامن ورؤيته واضحة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد