قيادي بالفتح: الحشد الشعبي اجهض ولادة الجيل الثالث لداعش الارهابي

قيادي بالفتح: الحشد الشعبي اجهض ولادة الجيل الثالث لداعش الارهابي

  • 25
  • أبريل 30, 2022
اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، السبت، أن الحشد الشعبي اجهض ولادة الجيل الثالث لتنظيم “داعش” الاجرامي، مشيرا الى أن التنظيم فقد 10 قواطع ساخنة.
وقال عبد الهادي في تصريح صحفي ، إن “دور الحشد الشعبي في المشهد الامني العراقي كبير ومهم وفعال للغاية خاصة في المناطق المحررة التي تواجه تحديات اكبر في مواجهة الارهاب”.

واضاف عبد الهادي، انه “بعد تحرير المدن من داعش الارهابي كانت المساعي الداعمة للتنظيم المتطرفة من قبل بعض الدوائر المخابراتية الدولية وداعميها من قبل البلدان خلق جيل ثالث في العر اق لادامة زخم العمليات الاجرامية وزعزعة الاستقرار الداخلي الا ان وجود الحشد الشعبي احبط ذلك المخطط”.

واشار الى ان “الحشد الشعبي ساهم في تحويل 10 قواطع ساخنة في ديالى تنشط بها خلايا داعش الاجرامي الى مناطق مستقرة امنيا بل اسهم في اعادة مئات الاسر النازحة الى قراها المحررة بعد تامينها وانتهاء الهواجس الامنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد