الشيخ الخزعلي: القدس ستبقى قضية حية رغم اسراب العملاء و المطبعين

الشيخ الخزعلي: القدس ستبقى قضية حية رغم اسراب العملاء و المطبعين

  • 31
  • أبريل 29, 2022
اكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، ان القدس ستبقى قضية حية رغم اسراب الضالينَ من العملاء والمطبِّعينَ والخونة فيما ثمن التفاعل الكبير للشعب العراقيّ في إحياء يومها العالمي.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” بمناسبة يوم القدس العالمي ، انه بعزيمةِ المقاومينَ الشّجعان، وإصرارِ المؤمنينَ الواعين، يُحيي الأحرارُ في كلّ العالم ذكرى يوم القدس العالمي، تأكيداً على حقٍّ لا تنازلَ عنه مهما غضَّ الطرفَ وتنازلَ عنه كلُّ مطبعٍّ خانعٍ رخيص.

واشار سماحته ، إلى أنّ أبرزَ ثمارِ إحياء هذه المناسبة هو بقاؤها قضيةً حيّةً تنبضُ بالحقّ، رغم أسراب الضالينَ من العملاء والمطبِّعينَ والخونة، الذين حاولوا أن يَئِدوا هذه الذكرى وبشتى الطرق العسكرية منها والسياسية والثقافية والإنسانية مبينا ان هذه المناسبة مثلت نهضةُ الثوار ومطلبُ الأحرار لإحيائها مصداقاً للحكمة الشهيرة (ما ضاعَ حقٌّ وراءه مطالب).

واعتبر سماحته ، ان إنّ التفاعل الكبير للشعب العراقيّ في إحياء ذكرى يوم القدس العالمي لهذا العام تحديداً، هو خطوة إلى الأمام في مشروع المواجهة مع الكيان الغاصب وإنهاء وجوده، وهي رسالة لكلّ مَن يُفكّر في مشروع التطبيع أنّ هذه ليست إلا أحلام الواهمين.

 
وتابع سماحته، ان شعبُ العراق سيبقى بكلّ أطيافه ومكوّناته وفياً مع القدس وقضيتها، ويبقى مدافعاً عن هذه الرسالة السماوية، ويبقى على العهد صامداً مجاهداً حتى ظهور الإمام صاحب العصر والزمان (عليه صلوات الله وسلامه) ونشهد تحرير القدس ونحن نُقاتل بين يديه ونأتمر بأمره.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد