تنسيقية فصائل المقاومة تصدر بيانا بمناسبة يوم القدس العالمي

تنسيقية فصائل المقاومة تصدر بيانا بمناسبة يوم القدس العالمي

  • 23
  • أبريل 29, 2022
اكدت الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة، اليوم الجمعة ، ان يوم القدس العالمي يمر في العام الحالي بلحظة فارقة يحاول فيها أعداء الدين والإنسانية حرف بوصلة الشعوب عن القدس.
وذكر بيان لتنسيقية المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي، القاه الامين العام لكتائب سيد الشهداء ابو الاء الولائي ، ان الحضور في يوم القدس محطة أخرى في طريق تحرير فلسطين المعبد بدماء الشهداء مبينا ان الكيان الصهيوني الغاصب يستخدم أقصى أساليب الإجرام بحق الشعب الفلسطيني المقاوم.

واشار، ان الكيان الصهيوني استباح المسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك وقمع المصلين العزل وقتلهم لافتا ان السلوك الدموي للكيان يتكرر بشكل شبه يومي على امتداد أرض فلسطين المحتلة أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي في وقت تغض الأمم المتحدة الطرف عن انتهاكات الكيان وتبيح لأوكرانيا حق الدفاع عن نفسها وتقف معها بكل السبل.

و اعتبر البيان ، التطبيع من قبل الحكومات الخائنة على الطاولة أو تحتها هو بداية النهاية لتلك الأنظمة مشيرا الى أي تقدم نحو التطبيع في العراق وإن كان حاملا شعار السيادة ومتعكزا على التظليل الديمقراطي سيتصدر أولوياتنا بالمواجهة لا سيما و ان المقاومة بالعراق طورت قدراتها العسكرية ومن ثمار ذلك صناعة صاروخ باليستي و لن يهدأ لنا بال إلا بتخليص معتقلي فصائل المقاومة لدى سجون الاحتلال والمتعاونين معهم.

و تابع البيان ، سيأتي اليوم الذي تلتقي فيه جحافل المقاومين حول الحرم الشريف رافعين تكبيرات النصر وراية التحرير .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد