العامري يدعو الى تفنيد كل ما يصدره الأعلام الصهيوني والسائرون على نهجه

العامري يدعو الى تفنيد كل ما يصدره الأعلام الصهيوني والسائرون على نهجه

  • 47
  • يناير 25, 2023

استقبل رئيس تحالف الفتح هادي العامري في مكتبه ببغداد، وفداً إعلامياً يضم عدداً من مدراء ومسؤولي المؤسسات الإعلامية الأردنية.

وقال المكتب الاعلامي للعامري، اليوم الاربعاء، إن “العامري أوضح أن العراق عاش تجربته الديمقراطية بعد التخلص من النظام الديكتاتوري إلاّ إنّ الأعلام المنفلت المدار من الخارج عمل بخبث بالضد من هذه التجربة، وعمد على تسويق الصورة السوداوية عن أوضاع العراق، لكنّ كل ذلك لم ينجح”.

وأضاف العامري بالقول “إن ما جرى في البصرة من استضافة ناجحة ورائعة لبطولة خليجي 25 كان كفيلا بأن يعكس صورة العراق الحقيقية والتي تتمتع أوضاعه بالأمن والأمان والأستقرار”.

ولفت العامري الى أن “الأعلام الذي عمل بخبث بذل جهوداً كبيرة، وكان احد المعرقلات لإنجاح المشاريع المهمة التي تستهدف المصلحة المشتركة للبلدين”، داعياً الى أن “تكون المهمة الكبيرة للإعلام الحقيقي هو خلق الأمل داخل المجتمع العربي وتفنيد كل ما يصدره الأعلام الصهيوني والسائرون على نهجه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1667

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد