الصالحي يدعو لتطبيق قانون “من أين لك هذا” على جميع المسؤولين

الصالحي يدعو لتطبيق قانون “من أين لك هذا” على جميع المسؤولين

  • 22
  • أبريل 28, 2022
لمواجهة الفساد .. الصالحي يطالب بتفعيل قانون “من أين لك هذا”
اعتبر النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي، الخميس، تنامي الثروات لدى بعض المسؤولين بأنه يدعو إلى الشك والريبة، فيما أكد أن قانون “من أين لك هذا” سيطبق على الجميع وسنحاسب المسؤولين ذات الثروات الطائلة.
وقال الصالحي في حديث صحفي، إن “تفعيل قانون من أين لك هذا امر ضروري ومهم باعتباره وسيلة للحد من فساد بعض الشخصيات السياسية التي تتقلد مناصب مهمة في الرئاسات الثلاث”.
ولفت إلى أن “تطبيق القانون الأخير سيشمل الجميع، ولن يستثني أحدًا من خلال متابعة ثروات بعض السياسيين الذين تتزايد بصورة فاحشة وامتلاك القصور والسيارات”.
وأضاف، أن “تنامي الثروات لدى بعض المسؤولين بشكل يفوق حجم ما يتقاضاه من استحقاقات حكومية يدعو الى الشك والريبة، ليس على المستوى الرسمي فقط بل حتى على المستوى الشعبي”.
وأوضح ، أننا “كأعضاء في مجلس النواب سنتابع جيداً موضوع محاسبة المسؤولين ذوو الثروات الهائلة والطائلة والتي تتزايد بصورة مريبة لا تخلو من عمليات فساد كبيرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد