الحيدري: التحالف الثلاثي توقف في مكان واحد وليس له القدرة على التحرك

الحيدري: التحالف الثلاثي توقف في مكان واحد وليس له القدرة على التحرك

  • 25
  • أبريل 28, 2022
طالب عضو ائتلاف دولة القانون، كاظم الحيدري، الخميس، الكتل الرافضة للحكومة التوافقية لطرح البدائل او الحلول للخروج من الانسداد السياسي، مؤكداً أن التحالف الثلاثي توقف في مكان واحد وليس له القدرة على التحرك.
وقال الحيدري في تصريح صحفي، إن “مهلة الـ 40 يوم التي منحها التيار الصدري لا تعني شيء وليس لها مسمى قانوني او دستوري “،مشيراً إلى أن “التحالف الثلاثي توقف في مكان واحد وليس له القدرة للاستمرار أكثر”.
وأضاف أن “الإطار التنسيقي يسعى لوضع جميع الكتل السياسية ضمن خارطة الحكومة الجديدة ولكنه يواجه مواقف غير حميدة تعرقل هذه المساعي”.
وطالب الحيدري، الكتل الرافضة للحكومة التوافقية “بطرح الحلول والبدائل التي من شأنها انهاء الانسداد القائم في العملية السياسية”.
وكان الحزب الديمقراطي الكردستاني اقر في وقت سابق، بوجوده وجهات نظر مختلفة وقرارات متباينة تسود التحالف الثلاثي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد