الشيخ حمودي: العراق أمام تحد كبير ولا بد من جعل أموال شعبه بيده لا بيد الأمريكان

الشيخ حمودي: العراق أمام تحد كبير ولا بد من جعل أموال شعبه بيده لا بيد الأمريكان

  • 38
  • يناير 24, 2023

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي الشيخ همام حمودي أن العراق أمام تحد كبير ولا بد من جعل أموال شعبه بيده لا بيد الأمريكان.

وقال الشيخ حمودي، اليوم الثلاثاء، في حديثه خلال الحفل المركزي بمناسبة الذكرى العشرين لاستشهاد السيد محمد باقر الحكيم، في النجف الاشرف، إننا “نتعلم من السيد محمد باقر الحكيم ان طريق الجهاد هو طريق الشعب”.

وأضاف الشيخ حمودي بالقول “إن العراق قضى عشرين عاما في حرب طائفية وإرهابية راح ضحيتها آلاف الشهداء”، مشيرا الى أن “العراق لا يقبل بالاستعمار او بسيطرة أي بلد عليه أو التدخل بسيادته”.

ولفت الى أن “العراق أمام تحد كبير ولا بد من جعل أموال شعبه بيده لا بيد الأمريكان أو غيرهم”، مبينا أن “المطلوب اليوم هو أن يتفق الشعب والحكومة للمضي بالبلاد الى الأمام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1584

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1669

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد