الموسوي تدين حرق المصحف الشريف و تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لوقف هذه الاعمال

الموسوي تدين حرق المصحف الشريف و تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لوقف هذه الاعمال

  • 55
  • يناير 23, 2023

أدانت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي، الاثنين، حرق المصحف الشريف من قبل جهات متطرفة في السويد ، فيما دعت المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته لوقف هذه الاعمال التي وصفتها بالاستفزازية .

و قالت الموسوي ، في تغريدة على “تويتر” ، انه من جديد يثبت الغرب حقدهم تجاه القرآن الكريم٫ عادة حرق المصحف الشريف عملا استفزازيا يستهدف المسلمين ويهين قيمهم المقدسة.

و لضافت، انه في وقت لو شخص عربي انتقد جرائم الاحتلال الصهيوني لقامت الدنيا ولم تقعد في وقت يريدون من المسلمين السكوت على تجاوزهم على كتاب الحق.

و تابعت، انه من موقعنا في مجلس النواب نطالب وزارة الخارجية العراقية باستدعاء السفير السويدي لدى بغداد وتسلميه مذكرة شديدة اللهجة.

كما دعت الموسوي، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لوقف مثل هذه الأعمال المرفوضة، ونبذ كافة أشكال الكراهية والتطرف ومحاسبة مرتكبيها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1585

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1671

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد