أول موقف عراقي حول حرق نسخة من القرآن في السويد

أول موقف عراقي حول حرق نسخة من القرآن في السويد

  • 36
  • يناير 22, 2023

أدان رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الأحد، حرق نسخة من القرآن الكريم في السويد، معتبراً هذا العمل إساءة بالغة لمعتقدات مليار ونصف المليار مسلم في العالم.

وقال الحكيم، في بيان تلقته وكالة مدار الحق إنه “ندين بشدة ونستنكر تدنيس نسخة من القرآن الكريم من قبل جهات متطرفة في السويد”، مؤكداً أن “هذا العمل يعد إساءة بالغة لمعتقدات مليار ونص المليار مسلم في مختلف أرجاء العالم”.

وطالب الحكيم بحسب البيان، الجهات المعنية في السويد بـ “متابعة أي سلوكيات تخالف القانون الدولي القاضي بعدم إزدراء المعتقدات والإساءة لمتبنيات جميع الأديان والمذاهب والقوميات”، محذراً من “مساعي بعض الجهات المغرضة لإشاعة روح الكراهية بين الشعوب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1585

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1671

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد