ارتفاع حالات التسمم في ميسان إلى 500 حالة

ارتفاع حالات التسمم في ميسان إلى 500 حالة

  • 92
  • نوفمبر 02, 2021
افاد مصدر في محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، بارتفاع، حالات التسمم في المحافظة، وقال المصدر، ان “عدد الاصابات بالتسمم ارتفع الى 500 حالة”.
 
وكانت اخر احصائية كشفت عنها دائرة صحة ميسان، اليوم الثلاثاء، هي ما يقارب الـ 400 حالة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الدائرة محمد الكناني، إن “حصيلة حالات التسمم في المحافظة ارتفعت الى 390 حالة تسمم، غالبيتهم غادروا المراكز الصحية باستثناء 17 حالة حرجة ما تزال تحت العناية المركزة”.

ومساء يوم أمس الاثنين، كشف مصدر طبي في ميسان، عن حصيلة جديدة لحالات التسمم الغذائي في “واقعة الفلافل” التي شهدتها المحافظة السبت الماضي.

وقال المصدر إن “عدد حالات التسمم الغذائي في ميسان ارتفع الى 286 حالة، جميعها مستقرة طبياً باستثناء 12 حالة ما زالت تتلقى العلاج، وتسجيل حالة وفاة واحدة”.

بدوره، أوعز قائد شرطة ميسان اللواء حسن السراي، الى كافة الجهات التحقيقية بمتابعة حالات التسمم، وعدم التهاون بملابسات الحادث وعرض التقرير التحقيقي أمام أنظاره بالسرعة الممكنة لاتخاذ ما يلزم بصدده.

وعلى إثر ذلك، ذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى، في بيان أن “قاضي محكمة تحقيق العمارة اتخاذ الإجراء القانوني بتوقيف صاحب المطعم و6 متهمين آخرين على خلفية حالة تسمم غذائي لعشرات المواطنين ووفاة أحدهم”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد