ضغط سياسي داخل السيادة لإعادة الدهلكي الى التحالف

ضغط سياسي داخل السيادة لإعادة الدهلكي الى التحالف

  • 40
  • يناير 20, 2023

كشفت مصادر مطلعة، الجمعة، بان اقطاب في السيادة تضغط باتجاه اعادة النائب رعد الدهلكي الى تحالف السيادة.

وقالت المصادر في حديث صحفي، ان “اقطاب في تحالف السيادة تسعى منذ يومين للضغط باتجاه اعادة النائب رعد الدهلكي الى التحالف من جديد والسعي الى لملمة الخلافات معه على نحو لاتقود الى المزيد من التشنج والحرب الاعلامية من خلال البيانات”.

واضافت، ان “السيادة قلق من محاولات الدهلكي تشكيل تكتل سياسي قوي منافس له في ديالى خاصة دائرة بعقوبة ما دفعه الى خطوة احتواء الموقف خاصة وان انسحابه اثرعلى شعبية التحالف بشكل كبير لانه كشف جزء من الخلافات العميقة التي يعاني منه السيادة في الاونة الاخيرة”.

واشارت الى ان “عودة الدهلكي مرهونة بمدة استجابة السيادة الى مطاليبهم التي حددت ب4 نقاط وفق المعلومات ابرزها دعم استحقاق ديالى في نيل استحقاقها في المناصب الحكومية”.

وكان النائب رعد الدهلكي انسحب من تحالف السيادة قبل ايام في خطوة مفاجئة اظهرت حجم الخلافات بين اقطاب التحالف

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1673

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد